الجمعة، 8 مارس 2013

اخاف اخسرك




كنت اقول .. كيف ممكن يكون لي شخص يعني الحيآه ؟
وش هي الحيآه عشآن تتمحور حول شخص وآحد ؟
كنت آشوف البشر تآفهه , سطحيه !


لكن الحين اظن اني من ضمن البشر التافهه و السطحيه !
مَ كنت آبي الوضع يوصل لدرجة انها تكون لي الدنيآ و مَ فيهاآ ..
لكن هي بالذآت مَ قدرت آتركها !
كنت آقول " حتى لو تركتني , وش بيصير ! بكتأب كم يوم و بنسآها "
لكن الوضع ماوقف على اكتئاب !
لو تكلمت بصراحه مع نفسي :
انا اصلآ كنت مكتئبه في العشرين سنه اللي رآحت من عمري !
انا ما عرفت الدنيا الا بعد ما عرفتها
في كل مره يصير شي آحس آني انا فعلآ بموت بدونها !
آضيع !!
صآرت لي فعلا حيآةة .. معنى لدنيتي !
آتصرف آحيآن بِ غبآءء لآني آخآف تبعد عني ..
آخآف يستمر الوضع و فعلا آفقدهآ ..


انا كذآ .. لآني آخاف

                           " آخسرك " 




knowing that your best friend have something but she don`t want to talk makes you like a volcano !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق